رياضة بإدارة إسماعيل الفتح وقيادة "صاروخ ماديرا".. التشكيلة الأساسية لمباراة البرتغال وغانا

بإدارة إسماعيل الفتح وقيادة صاروخ ماديرا التشكيلة الأساسية لمباراة البرتغال وغانا


اليكم الان بإدارة إسماعيل الفتح وقيادة "صاروخ ماديرا".. التشكيلة الأساسية لمباراة البرتغال وغانا والان إلى التفاصيل من المصدر روسيا اليوم

تاريخ النشر:24.11.2022 | 15:11 GMT |

آخر تحديث:24.11.2022 | 15:15 GMT | الرياضة

Legion-Media

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة عامة ومنتخبي البرتغال وغانا خاصة، صوب استاد "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الخميس، الذي يستضيف مباراتهما ضمن نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة الدولي الأمريكي إسماعيل الفتح، المنحدر من أصول مغربية، صفارة بداية المباراة بين البرتغال وغانا في تمام الساعة (16:00) بتوقيت غرينتش.

وسيبدأ المدير الفني لمنتخب البرتغال، فيرناندو سانتوس (68 عاما)، بالتشكيلة الأساسية التالية لخوض مباراته الأولى في مونديال قطر 2022، ضد نظيره الغاني "النجوم السوداء - The Black Stars":

بينما وضع المدير الفني لمنتخب غانا، أوتو أدو (47 عاما)، التشكيلة الأساسية التالية لخوض مباراته الأولى في البطولة ضد نظيره البرتغالي:

twitter/GhanaBlackstars

وتدخل هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الثامنة (H)، التي تضم أيضا كلا من منتخي كوريا الجنوبية والأوروغواي، اللذين تعادلا من دون أهداف اليوم الخميس، في اللقاء الذي جمعهما على استاد المدينة التعليمية بالريان.

المصدر: RT

بإدارة إسماعيل الفتح وقيادة صاروخ ماديرا التشكيلة الأساسية لمباراة البرتغال وغانا



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


روسيا اليوم بإدارة إسماعيل الفتح وقيادة صاروخ ماديرا التشكيلة

كانت هذه تفاصيل بإدارة إسماعيل الفتح وقيادة "صاروخ ماديرا".. التشكيلة الأساسية لمباراة البرتغال وغانا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.