ترفيه و منوعات الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عطلة الأسبوع (فيديو)

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عطلة الأسبوع فيديو


اليكم الان الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عطلة الأسبوع (فيديو) والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد تقع تحت تأثير امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا وكتل هوائية قادمة من أوروبا، حيث نشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة.

حالة الطقس

وأشارت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الجمعة، إلى أنه يسود طقس معتدل على أغلب المناطق الشمالية، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، بينما تسود أجواء مائلة للبرودة ليلا، مع وجود نشاط في حركة الرياح يزيد شعورنا ببرودة الطقس.

تفاصيل سقوط الأمطار

ونوهت بأن هناك فرصا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد وشمال الوجه البحري، ودمياط وبورسعيد ورفح والعريش، حيث تعتبر فرص سقوط الأمطار في المناطق الداخلية أقل من المناطق الساحلية وستكون الأمطار على فترات متقطعة على مدار اليوم، وستتساقط الأمطار على مناطق وأخرى لن تتستقط عليها. 

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عطلة الأسبوع فيديو



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عطلة الأسبوع فيديو

كانت هذه تفاصيل الأرصاد تكشف تفاصيل طقس عطلة الأسبوع (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.