ترفيه و منوعات حكم عربي يدير مباراة هولندا والإكوادور اليوم فى كأس العالم قطر 2022

حكم عربي يدير مباراة هولندا والإكوادور اليوم فى كأس العالم قطر 2022


اليكم الان حكم عربي يدير مباراة هولندا والإكوادور اليوم فى كأس العالم قطر 2022 والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" تعيين الجزائري مصطفى غربال حكما لمباراة هولندا والإكوادور، والتي سوف تقام اليوم الجمعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسيكون الحكم مصطفى غربال بجانب كلًا من مقران قوراري، وعبد الحق ايتشيعلي، وسعيد مارتينز، ويأتي شون إيفانز كحكم الفيديو، واشلي بيتشام ورضوان جيد ومحمد بن جهاري كحكام فيديو مساعدين.

وأصبح مصطفى غربال عضوًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 2014، وعينه الاتحاد الأفريقي أن يعينه حكمًا لقمة الأهلي والزمالك التي عرفت باسم (نهائي القرن).

وكان كلًا من ايتشعلي وقوراري ضمن حكام الفيديو المساعد (التسلل) في مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم قطر 2022.

المجموعة الأولى في مونديال كأس العالم قطر 2022

وحقق منتخب الاكوادور الفوز على منتخب قطر بهدفين دون رد في مباراة الافتتاح في بطولة كأس العالم قطر 2022، ويُعد منتخب قطر أول المنتخبات التي خسرت في مباراة الافتتاح ضمن منافسات المونديال منذ انطلاقه عام 1930.

وفاز منتخب هولندا على السنغال بهدفين دون رد في مباراته الأولى في بطولة كأس العالم قطر 2022، وتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط، ويليه منتخب الاكوادور، ويأتي منتخبي السنغال وقطر في المركزين الثالث والرابع دون رصيد من النقاط.

ومن المفترض أن تحسم المباراة أول الفرق التي سوف تتأهل إلى الدور التالي من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بينما يقاتل فريقي قطر والسنغال للتمسك بالفرصة الأخيرة للحصول على بطاقة التأهل. 

كأس العالم قطر 2022

انطلقت مباريات كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، ومن المفترض أن تستمر حتى 18 ديسمبر 2022.

وتقيم دولة قطر مباريات كأس العالم 2022 على 8 ملاعب هي استاد البيت- استاد خليفة الدولي- استاد الثمامة- استاد أحمد بن على- استاد الجنوب- استاد المدينة التعليمية- استاد لوسيل- استاد 974.

ويأتي هذا في إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كل ما يخص بطولة كأس العالم قطر 2022 وكل الأحداث المتعلقة به، في تغطية خاصة طوال فترة المونديال.

حكم عربي يدير مباراة هولندا والإكوادور اليوم فى كأس العالم قطر 2022



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر حكم عربي يدير مباراة هولندا والإكوادور اليوم فى كأس

كانت هذه تفاصيل حكم عربي يدير مباراة هولندا والإكوادور اليوم فى كأس العالم قطر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.