ترفيه و منوعات موعد مباراة تونس وأستراليا في الجولة الثانية من كأس العالم 2022

موعد مباراة تونس وأستراليا في الجولة الثانية من كأس العالم 2022


اليكم الان موعد مباراة تونس وأستراليا في الجولة الثانية من كأس العالم 2022 والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

يحتضن ملعب "الجنوب" مباراة منتخب تونس بقيادة علي معلول مع نظيره منتخب أستراليا يوم السبت المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري، من منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد منتخبي تونس وأستراليا في المجموعة الرابعة بمونديال العالم 2022، بجانب منتخبات فرنسا والدنمارك.

وتعادل المنتخب التونسي سلبيًا مع نظيره منتخب الدنمارك بنتيجة 0-0 في الجولة الأولى من مسابقة كأس العالم 2022، بينما تلقى منتخب أستراليا خسارة كبيرة أمام نظيره منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف.

ماهو موعد مباراة تونس وأستراليا في الجولة الثانية من كأس العالم 2022؟تبدأ أحداث مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب أستراليا يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت السعودية وقطر، الثانية بتوقيت الإمارات، الحادية عشر صباحًا بتوقيت تونس والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب تونس أمام منتخب أسترالياقررت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم قطر 2022، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذاعة مباراة منتخب تونس مع نظيره منتخب أستراليا مجانًا على قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات.

ترتيب المجموعة الرابعة بمونديال العالم 20221- فرنسا: 3 نقاط2- تونس: نقطة واحدة3- الدنمارك: نقطة واحدة4- أستراليا: 0 نقاط 

موعد مباراة تونس وأستراليا في الجولة الثانية من كأس العالم 2022



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر موعد مباراة تونس وأستراليا في الجولة الثانية من كأس

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة تونس وأستراليا في الجولة الثانية من كأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.