ترفيه و منوعات بسبب بشرته البيضاء.. وقف رئيس لجنة انتخابات فى سان فرانسيسكو

بسبب بشرته البيضاء وقف رئيس لجنة انتخابات فى سان فرانسيسكو


اليكم الان بسبب بشرته البيضاء.. وقف رئيس لجنة انتخابات فى سان فرانسيسكو والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

أعلن المجلس المشرف على الانتخابات في مدينة سان فرانسيسكو، عن قراره بطرد جون أرنتز، مدير لجنة الانتخابات في المدينة، مع التصويت بعدم تجديد عقده بسبب بشرته البيضاء.وأشارت صحيفة "ديلي ميل"، إلى أن جون أرنتز، يمتلك خبرة لمدة 20 عاما، وعلى الرغم من سيرته الطيبة إلا أنه لم يتم تجديد عقده.وأوضحت الصحيفة أن ما وقع مرتبط بسياسة المدينة، التي تهدف "لضمان العدالة العرقية"، والتي في سان فرانسيسكو "الديمقراطية" يجب أن تجعل جميع المناصب القيادية أكثر "تنوعا".وأكد المجلس المشرف على الانتخابات على أن جون أرنتز أثبت كفاءته وتفانيه في العمل لكن قرار عدم تجديد عقده تم اتخاذه وفقا لمبدأ "ضمان العدالة العرقية".من الجدير بالذكر أن أرنتز كان أحد المبادرين بهذا  المبدأ، الذي كلفه وظيفته في النهاية.

بسبب بشرته البيضاء وقف رئيس لجنة انتخابات فى سان فرانسيسكو



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر بسبب بشرته البيضاء وقف رئيس لجنة انتخابات فى سان فرانسيسكو

كانت هذه تفاصيل بسبب بشرته البيضاء.. وقف رئيس لجنة انتخابات فى سان فرانسيسكو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.