رياضة البرتغال تتلقى ضربة موجعة بغياب نجمها حتى نهاية كأس العالم

البرتغال تتلقى ضربة موجعة بغياب نجمها حتى نهاية كأس العالم


اليكم الان البرتغال تتلقى ضربة موجعة بغياب نجمها حتى نهاية كأس العالم والان إلى التفاصيل من المصدر sport360

سبورت 360 – ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير أن نونو مينديز ظهير أيسر باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرتغال سيغيب عمّا تبقى من مباريات منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2022 في قطر بعد إصابته في لقاء الأوروجواي الأخير.

وتأهل منتخب البرتغال لدور ثمن نهائي كأس العالم بعد بتحقيقه العلامة الكاملة في مجموعته بعد تفوقه على الأوروجواي في لقاء الجولة الثانية.

ولكن تلقى منتخب البرتغال صدمة قوية بإصابة نجمه المميز نونو مينديز الذي تعرض لإصابة في الفخذ ستجعله يغيب لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب، وبذلك ينتهي دوره مع المنتخب.

نونو مينديز يغيب عن مباريات البرتغال في كأس العالم بسبب الإصابة

وأشار فابريزيو رومانو خلال تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن نونو مينديز سيغيب لمدة شهرين عن الملاعب.

وأوضح الصحفي الشهير أن نونو مينديز سيبقى مع الفريق حتى نهاية مشواره في كأس العالم، حيث سيزوره الطاقم الطبي لباريس سان جيرمان في قطر، ولكنه سيغيب حتى بداية العام الجديد 2023.

البرتغال تتلقى ضربة موجعة بغياب نجمها حتى نهاية كأس العالم



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


sport360 البرتغال تتلقى ضربة موجعة بغياب نجمها حتى نهاية كأس العالم

كانت هذه تفاصيل البرتغال تتلقى ضربة موجعة بغياب نجمها حتى نهاية كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.