ترفيه و منوعات ساعة رملية، بيضوي أو مثلث.. اعرفي ما يكشفه شكل جسمك عن خفايا شخصيتك

ساعة رملية بيضوي أو مثلث اعرفي ما يكشفه شكل جسمك عن خفايا شخصيتك


اليكم الان ساعة رملية، بيضوي أو مثلث.. اعرفي ما يكشفه شكل جسمك عن خفايا شخصيتك والان إلى التفاصيل من المصدر الإمارات نيوز

متابعة- بتول ضوا

كما لون الشعر وطبيعته، لون العينين وشكل الأذنين والحاجبين، فإن شكل الجسم أيضاً يكشف الكثير من خبايا الشخصية وأسرارها.

وسواء كنتي من ذوات الجسم المستطيل أو المثلث والمثلث المقلوب، أو الساعة الرملية وحتى البيضوي هذا ما يخبرك به شكل جسدك:

1- شكل الساعة الرمليّة:

تحب الحياة، ولديكِ نزعة اندفاعية ومبتكرة واجتماعية، شخصية تتمتع بعقل حر، ويمكنك دائماً العثور على عذر مقبول للابتسام. غالباً ما تكوني القلب النابض الذي يحيي الحفلة. تُسعدي عندما يكون لديك العديد من الارتباطات.

ذو شخصية ساحرة ومستقلة وحيوية وعاطفية. وهذا هو سبب وجودك القوي حتى عندما تكون محاطاً بالحشود. تميلين إلى رؤية الحياة على أنها لغز واحد كبير ومعقد. حيث كل شيء مترابط من خلال شبكة من المودة والرحمة والتصوف، وأنت دائماً تبحث عن كل المعنى العميق في حياتك.

2- الشكل البيضاوي:

تهتم بمن حولها بطريقة مذهلة، وهي اجتماعية ومحبوبة للغاية، ومستعدة دائماً لتلبية طلبات المساعدة. تشعر بالسعادة عندما تدعم أصدقائك وأحبائك.

لا تهتم بمناقشة النظريات العلمية أو السياسة العالمية على الإطلاق، ولكنك تتأخر بسبب قضايا الموضة ومظهرك ووضعك الاجتماعي وحتى مواقف الآخرين تجاه الحياة.

الأمور العملية والقيل والقال هي خبزك اليومي ، لكنك تسعى دائمًا إلى توجيه طاقتك إلى فعل الخير.

3- الشكل المستطيل:

شخصية قيادية بالفطرة. شجاع، ذو خيال واسع وقوة إرادة لا مثيل لها. يمكنك دائماً إيجاد طريقة لك. وإذا لم يكن ذلك ممكناً فأنت تشق طريقاً لنفسك. لديك الكاريزما والثقة بالنفس التي تميزك عن الآخرين. وتجعل الآخرين يشعرون بأن لديك سلطة قوية تجمعهم معاً لتحقيق أهداف محددة حددتها لنفسك.

لديك إحساس عالٍ جداً بالمنطق وستستخدم كل ما تبذلونه من الاندفاع والتصميم والفكر الحاد لتحقيق ما تريد تحقيقه.

4- الشكل المثلّث:

ذو شخصية مغامرة القابلة للتكيف والساحرة مستعدة دائماً للشروع في رحلة اكتشاف وتجربة أي شيء جديد. فنانة غير تقليدية. تستخدم كل طاقاتك، وإبداعك، وخياراتك، وأفعالك لفعل شيء غير مقبول اجتماعياً.

تستمتع عندما تحبط الآمال التقليدية للآخرين من خلال تجاربك وأفعالك الجمالية. في الواقع ، إنك تستخدم عبارة “لا يمكنك وضعني في صندوق” مراراً وتكراراً

5- الشكل المثلّث المقلوب:

المدافعة أنت شخصية دافئة ووقائية للغاية. ومستعدة دائماً لحماية من تحب. غير أنانية ومحبة للغير، تقوم بأي عمل، وتدعم أي شخص ، وتتجول بكل عواطفك.

تحبين الانتباه إلى أصغر التفاصيل وصولاً إلى الكمال، وحتى إذا كنت تماطل أحياناً يمكنك دائماً الاعتماد عليك لإنجاز الأمور في الوقت المحدد.

أنت تفي بمسؤولياتك، ولا تعتمد على أي شخص، وتتواجد دائماً في كل جانب من جوانب الأمور.

دائماً ما تذهب إلى أبعد الحدود لإسعاد الآخرين ، سواء كان ذلك في المنزل أو في العمل.

ساعة رملية بيضوي أو مثلث اعرفي ما يكشفه شكل جسمك عن خفايا شخصيتك



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الإمارات نيوز ساعة رملية بيضوي أو مثلث اعرفي ما يكشفه شكل جسمك عن

كانت هذه تفاصيل ساعة رملية، بيضوي أو مثلث.. اعرفي ما يكشفه شكل جسمك عن خفايا شخصيتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.