ترفيه و منوعات سارة فيرجسون تقضى الكريسماس مع العائلة المالكة لأول مرة منذ طلاقها من أندرو

سارة فيرجسون تقضى الكريسماس مع العائلة المالكة لأول مرة منذ طلاقها من أندرو


اليكم الان سارة فيرجسون تقضى الكريسماس مع العائلة المالكة لأول مرة منذ طلاقها من أندرو والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع

سارة فيرجسون، دوقة يورك، لقضاء عيد الميلاد مع العائلة المالكة للمرة الأولى منذ انفصالها عن الأمير أندرو، دوق يورك قبل 30 عامًا.

وجهت الدعوة إلى سارة فيرجسون للانضمام إلى العائلة المالكة في فترة الأعياد في ساندرينجهام، ويمكنها أيضًا الظهور علنًا مع زوجها السابق خلال مسيرة صباح عيد الميلاد التقليدية إلى كنيسة القديسة مريم المجدلية.

سبق أن منع أفراد العائلة المالكة سارة فيرجسون من حضور عيد الميلاد مع العائلة بعد انفصالهم في عام 1992، وتم تجريد الدوق لاحقًا من واجباته الملكية في أعقاب فضيحة جنسية تورط بها، بسبب علاقته بالملياردير المنتحر جيفرى ابستين والذى كان متهم باستغلال الأطفال والمراهقات جنسيا.

 Wood Farm لجميع أفراد عائلة يورك".

سارة فيرجسون وأندرو وابنتيهما بياتريس وأوجينى

.

.

بصفته أحد أفراد العائلة المالكة، كان شقيق الملك مستحقًا للحصول على تفاصيل أمنية ممولة من دافعي الضرائب تتكون من ضباط شرطة مسلحين يرافقونه في جميع الزيارات خارج وندسور، حيث يقيم في رويال لودج.

سارة فيرجسون تقضى الكريسماس مع العائلة المالكة لأول مرة منذ طلاقها من أندرو



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


اليوم السابع سارة فيرجسون تقضى الكريسماس مع العائلة المالكة لأول مرة

كانت هذه تفاصيل سارة فيرجسون تقضى الكريسماس مع العائلة المالكة لأول مرة منذ طلاقها من أندرو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.