رياضة تقارير تونسية: اعتزال معلول وساسى دولياً بعد الخروج من المونديال

تقارير تونسية اعتزال معلول وساسى دوليا بعد الخروج من المونديال


اليكم الان تقارير تونسية: اعتزال معلول وساسى دولياً بعد الخروج من المونديال والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع

كشفت إذاعة "ديوان إف إم" التونسية عن قرار الرباعي التونسي على معلول وفرجاني ساسي ووهبي الخزري ويوسف المساكني بالاعتزال الدولي بعد الخروج من دور المجموعات بكأس العالم  2022.

ورغم الفوز الثمين الذى حققه منتخب تونس على فرنسا حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم، والذي لم يتلق أى هزيمة منذ كأس العالم 2014، ونجاح نسور قرطاج في الفوز على الديوك بهدف نظيف في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتأهل تونس، لتودع المونديال من الباب الكبير فى المركز الثالث بمجموعتهم، والتي تأهل منها منتخب فرنسا برصيد 6 نقاط ومنتخب أستراليا بنفس الرصيد في المركز الثاني.

وقالت الإذاعة التونسية، "رباعي منتخب تونس، علي معلول وفرجاني ساسي ووهبي الخزري ويوسف المساكني، يقررون اعتزال اللعب دولياً عقب نهاية مشوار الفريق في كأس العالم 2022 بقطر".

وتأهل 14 منتخباً حتى الآن إلى دور الـ 14، وهم، هولندا، السنغال، إنجلترا، أمريكا، الأرجنتين، بولندا، المغرب، كرواتيا، اليابان، إسبانيا، فرنسا، أستراليا، البرتغال، والبرازيل.

تقارير تونسية اعتزال معلول وساسى دوليا بعد الخروج من المونديال



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


اليوم السابع تقارير تونسية اعتزال معلول وساسى دوليا بعد الخروج من

كانت هذه تفاصيل تقارير تونسية: اعتزال معلول وساسى دولياً بعد الخروج من المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.