اخبار عربية إعتقال يوتوبر”نزار السبيتي” بعدما إتهمته زوجته “ندى حسي”.بإختطافها وإغتصابها وفيديو يقوده الى السجن

إعتقال يوتوبر نزار السبيتي بعدما إتهمته زوجته ندى حسي بإختطافها وإغتصابها وفيديو يقوده الى السجن


اليكم الان إعتقال يوتوبر”نزار السبيتي” بعدما إتهمته زوجته “ندى حسي”.بإختطافها وإغتصابها وفيديو يقوده الى السجن والان إلى التفاصيل من المصدر ازيلال 24

إعتقال يوتوبر”نزار السبيتي” بعدما إتهمته زوجته “ندى حسي”.بإختطافها وإغتصابها وفيديو يقوده الى السجن

 

 

ازيلال 24 : متابعة 

 

 

أفادت مصادر إعلامية أن الشرطة القضائية بمدينة الخميسات أحالت، منتصف نهار اليوم الإثنين، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط، “اليوتيوبر” محمد السبيتي، المعروف بـ”نزار السبيتي” بعد انصرام مدة الحراسة النظرية وانتهاء إجراءات البحث التمهيدي في قضيته.

وذكرت ذات المصادر أن الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط أخضع المدعو نزار للاستنطاق من أجل جناية المشاركة في اختطاف واحتجاز واغتصاب زوجته ندى، المعروفة في مواقع التواصل الاجتماعي بلقب “ندى حسي”.

وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن الزوجة الشاكية ندى حسي كانت قد سجلت شكاية في مواجهة زوجها نزار، تتهمه بالتواطؤ مع شخص آخر من أجل تعريضها للاختطاف والاحتجاز والاغتصاب، مع توثيق ذلك في شريط؛ وذلك بغرض إخضاعها للابتزاز والتشهير في شبكات التواصل الاجتماعي.

وكانت شرطة الحدود بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء ضبطت “اليوتيوبر” نزار عند محاولته السفر نحو تركيا، نهاية الأسبوع المنصرم، قبل أن تقوم بترحيله إلى مدينة الخميسات، حيث وضعته تحت الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه في الجرائم المنسوبة إليه.

إعتقال يوتوبر نزار السبيتي بعدما إتهمته زوجته ندى حسي بإختطافها وإغتصابها وفيديو يقوده الى السجن



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


ازيلال 24 إعتقال يوتوبر نزار السبيتي بعدما إتهمته زوجته ندى

كانت هذه تفاصيل إعتقال يوتوبر”نزار السبيتي” بعدما إتهمته زوجته “ندى حسي”.بإختطافها وإغتصابها وفيديو يقوده الى السجن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ازيلال 24 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.