ترفيه و منوعات طبيب يُحذر: الحزن والفرح المفرط والانفعالات الزائدة يؤدي للقلب المكسور

طبيب ي حذر الحزن والفرح المفرط والانفعالات الزائدة يؤدي للقلب المكسور


اليكم الان طبيب يُحذر: الحزن والفرح المفرط والانفعالات الزائدة يؤدي للقلب المكسور والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

كشف الدكتور حازم خميس، مدير مستشفى وادي النيل، عن طرق تجنب الإصابة بأمراض القلب، قائلا إن الوجبات الجاهزة وعدم النون لساعات طويلة  والتخلي عن الرياضة تسبب الإصابة بأمراض القلب.

وأضاف “خميس”، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج “مساء دي إم سي”، المذاع على فضائية “دي إم سي”، أن التدخين الإلكتروني يضر شرايين القلب، متابعا: "نجري عمليات قسطرة لشباب بسبب التدخين الإلكتروني"، مؤكدا أنه يجب الإقلاع عن التدخين لعدم الإصابة بأمراض القلب.

وأكد أنه يجب أن يتعلم الناس ثقافة الكشف الدوري وقياس السكر والكوليسترول، لافتا إلى أن هناك عادات خاطئة لتناول أدوية السيولة، وأن الأبحاث العلمية الحديثة أثبتت اختفاء الأسبرين من العالم، متابعا: “الحزن والفرح المفرط والانفعالات الزائدة يؤدي لظاهرة القلب المكسور”.

طبيب ي حذر الحزن والفرح المفرط والانفعالات الزائدة يؤدي للقلب المكسور



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر طبيب ي حذر الحزن والفرح المفرط والانفعالات الزائدة يؤدي

كانت هذه تفاصيل طبيب يُحذر: الحزن والفرح المفرط والانفعالات الزائدة يؤدي للقلب المكسور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.