اخبار عربية "هنا التفاصيل " رونالدو مهدد بفقدان الإنجاز الذي يفخر به دائمًا خلال مواجهة سويسرا في كأس العالم 2022.

هنا التفاصيل رونالدو مهدد بفقدان الإنجاز الذي يفخر به دائم ا خلال مواجهة سويسرا في كأس العالم 2022


اليكم الان "هنا التفاصيل " رونالدو مهدد بفقدان الإنجاز الذي يفخر به دائمًا خلال مواجهة سويسرا في كأس العالم 2022. والان إلى التفاصيل من المصدر برس بي

 في موقعنا " برس بي " المصدر الذي يبحث عشاق كرة القدم ومتابعي بطولة كأس العالم قطر 2022 لاهم اخبار الرياضة اليكم التفاصيل المرغوب التعرف عليها:

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه في أزمة جديدة قد يكلفه فقدان شارة القيادة لمنتخب بلاده البرتغال في مباراة سويسرا ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2022.

بدأت الأزمة بسبب رد فعل رونالدو عندما تم استبداله خلال مباراة كوريا الجنوبية في ثالث مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، والتي خسرها برازيل أوروبا بنتيجة 2-1 في الوقت القاتل.

وبدا رونالدو غاضبًا بعد استبداله في الدقيقة 65، حيث تم تصويره وهو يضع إصبعه على شفتيه لإسكات أحد لاعبي كوريا الجنوبية أثناء خروجه من الملعب، غير أن بعض التقارير كشفت أنه اعترض على قرار سانتوس.

وقال سانتوس في المؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال وسويسرا: «نعم رأيت صور كريستيانو رونالدو لحظة استبداله، لم يعجبني ذلك على الإطلاق، ولكن منذ تلك اللحظة انتهى كل شيء، وتم احتواء الأمر داخل غرفة الملابس، والآن تركيزنا حول مباراة الغد».

وذكر موقع «سبورت بيبل» الإنجليزي، أنه بعدما كشف سانتوس انزعاجه من تصرف قائده، رفض المدرب التأكيد على أن نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق سيرتدي شارة القيادة، حتى أنه ألمح إلى أنه قد لا يبدأ المباراة.

وصرَّح سانتوس: «أقرر فقط من سيكون قائد الفريق عندما أصل إلى الملعب، ما زلت لا أعرف كيف ستكون التشكيلة، هذا ما اعتدت على فعله وهذا ما سأفعله دائمًا، وسيظل كما هو غدًا».

وأشار الموقع إلى أن تصريحات سانتوس قد تشير إلى احتمالية تجريد كريستيانو رونالدو من شارة القيادة في مباراة سويسرا المقرر إقامتها مساء الثلاثاء.

ويعيش رونالدو هذه الفترة أزمات متعددة بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد وأصبح لاعبًا حرًا الآن بلا ناد.

جدير بالذكر أن رونالدو كان قد وصف حمل شارة قيادة منتخب البرتغال بأنه «أحد أعظم الأمور التي يفخر بها في حياته».

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم نتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة  ونرجو أن يكون التقرير قد حاز على إعجابكم ونسعد بالتواصل معكم على موقعنا برس بي من خلال الاشترك معنا في القائمة البريدية ليصلك ملخص اسبوعي بأهم الاخبار

مواضيع متعلقة  من برس بي :

البرتغال يخوض تحديًا جديدًا أمام طموح سويسرا فهل سينجح البرتغال في تحقيق حلمه ..هذا ماسنعرفة في مباراة اليوم في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

يخوض اليوم منتخب المغرب مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المنتخب الإسباني تابعوا لمعرفه القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة.

حنان علي 

هنا التفاصيل رونالدو مهدد بفقدان الإنجاز الذي يفخر به دائم ا خلال مواجهة سويسرا في كأس العالم



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


برس بي هنا التفاصيل رونالدو مهدد بفقدان الإنجاز الذي يفخر به

كانت هذه تفاصيل "هنا التفاصيل " رونالدو مهدد بفقدان الإنجاز الذي يفخر به دائمًا خلال مواجهة سويسرا في كأس العالم 2022. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على برس بي و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.