اخبار عربية (لطلاب التوجيهي ) موعد اعلان نتائج التكميلي 2022-2023 في الأردن .

لطلاب التوجيهي موعد اعلان نتائج التكميلي 2022 2023 في الأردن


اليكم الان (لطلاب التوجيهي ) موعد اعلان نتائج التكميلي 2022-2023 في الأردن . والان إلى التفاصيل من المصدر برس بي

 أكدت وزارة التربية والتعليم  بأنه أكمل عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة في الأردن في عملية مخطط لها قبل نهاية الامتحانات حتى يتمكن من التقدم للجامعات مقابل الموازي ,  هذا بعد أن تضاعفت عمليات البحث في الأيام والأسابيع الأخيرة ، من قبل طلبة البرنامج التكميلي لمعرفة موعد إعلان نتائج الدورة التكميلية للتوجيهي ، وتاريخ تفعيل رابط موقع التوجيهي جو الذي تم إنشاؤه بواسطة  بواسطة وزارة تربية و التعليم الاردني و ذلك من أجل  الإعلان عن  نتائج التوجيهي سواء كانت الدورة الأولى أو الدورة التكميلية 

كان السيد الدكتور نواف العجارمة أمين عام وزارة التربية والتعليم الأردنية، أشار إلي أن نتائج توجيهي الأردن الدورة التكميلية 2023 مبشرة، وتتقارب مع نتائج الدورة الماضية بعد الإنتهاء من تصحيح 6 مواد بشكل كامل، وأن نسبة النجاح سوف تكون في حدود 62%، وأشار إلي أن النتائج مبشرة وطمئن الطلبة، وأشار إلي أن الإعلان عن النتائج فور الإنتهاء من كافة مراحل التصحيح في القريب العاجل.

نتائج التوجيهي التكملي الاردني 2023

قد استطاعت وزارة التربية والتعليم الأردنية رغم الصعوبات الناجمة عن تفشي فيروس كورونا وارتفاع معدل الإصابة في الأردن في الفترة السابقة ، إلا أنها أكملت امتحانات الدرس الإضافي لطلبة الثانوية العامة الذين اقترب عددهم من 90 ألف طالب وطالبة  في عموم الأردن , وقد استطاع العاملين في غرفة االكنترول  من القيام بكافة أعمال التصحيح والمراجعة ومراقبة  ورصد العلامات بدقة ، منذ بدء الامتحانات في 30 كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، واستمرت حتى 22 كانون الثاني (يناير) الماضي ، حيث تخرجت مصادر رسمية من الوزارة اليوم الخميس ، 10 فبراير هو يوم إعلان نتائج الدليل التكميلي لعام 2023.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

 

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة يمكنكم الدخول على رابط الوزارة الرسمي، وأتباع الخطوات التالية.

الدخول على رابط وزارة التربيه والتعليم .

أو الدخول على موقع توجيهي جو مباشراً .

النقر على نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية ثم تحديد القسم الذي تدرس فيه.

تسجيل البيانات الشخصية للطالب وهي الاسم ورقم الجلوس ثم عرض النتيجة.

موعد نتائج توجيهي الأردن الدورة التكميلية

أعلن السيد مدير عام إدارة الامتحانات بوزارة التربية الأردنية، أن النتائج ستكون متوفرة على رابط وزارة التربية مطلع الشهر القادم شهر فبراير 2023، وأن عملية التصحيح والتدقيق تسير بشكل منتظم وجيد للانتهاء من التصحيح في الوقت السابق ذكره، وأن السيد وزير التربية يتابع عمليات التصحيح بنفسه للتأكد من انتظام عملية التصحيح.

ماهو موقع TAWJIHI.JO.؟

موقع توجيهي جو هو موقع رسمي أنشأته وزارة التربية في المملكة الأردنية الهاشمية، حتى يكون مساعد لموقع وزارة التربية في استخراج نتائج الثانوية العامة بصورة مباشرة، دون أن يذهب الطلبة إلي المدارس للإطلاع على النتائج توفيراً للوقت والجهد.

مواضيع اخرى متعلقه :

الان واخيرا بسهولة طريقة تحميل Grand Theft Auto إضافات جديدة 2023 Gta San Andreas

حرق نسخة من القرآن في السويد.. ردود أفعال عربية وإسلامية غاضبة

الناشر - محمد مقبل . 

لطلاب التوجيهي موعد اعلان نتائج التكميلي 2022 2023 في الأردن



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


برس بي لطلاب التوجيهي موعد اعلان نتائج التكميلي 2022 2023

كانت هذه تفاصيل (لطلاب التوجيهي ) موعد اعلان نتائج التكميلي 2022-2023 في الأردن . نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على برس بي و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.