ثقافة وفن طرح لوحة عن "الهروب من الجحيم" للبيع فى مزاد بـ300 ألف دولار

طرح لوحة عن الهروب من الجحيم للبيع فى مزاد بـ300 ألف دولار


اليكم الان طرح لوحة عن "الهروب من الجحيم" للبيع فى مزاد بـ300 ألف دولار والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع

طرحت دار سوثبى للمزادات العالمية، لوحة بعنوان "أورفيوس ويوريديس يفران من الجحيم" للفنان الإيطالى جايتانو جاندولفي، للبيع فى مزاد خاص بأعمال عصر الباروك، بسعر تقديرى يصل إلى 300 ألف دولار أمريكى، وذلك يوم 26 يناير 2023، فى نيويورك. اللوحة التى طرحتها دار سوثبى فى المزاد للإيطالي جايتانو جاندولفي، يظهر فيها أورفيوس ويوريديس وهما يفران من الجحيم، ووفقا لدار المزاد العالمية، فإن اللوحة سوف تعرض فى المزاد بسعر تقديرى يبدأ من 200 ألف دولار أمريكى، وحتى 300 ألف دولار أمريكى. والمعروف أن جايتانو جاندولفي رسامًا إيطاليًا عاش في الفترة الباروكية المتأخرة وأوائل العصر الكلاسيكي الجديد.

كانت دار سوثبى قد أوضحت أن المزاد سيعرض مجموعة من لوحات فيش ديفيدسون  Fisch Davidson التى تعد واحدة من أهم مجموعات الفن الباروكي التي ظهرت على الإطلاق في سوق الفن، وخلال المزاد سيتم تقديم عشرة أعمال استثنائية من المجموعة، بما في ذلك العديد من الروائع.

ويعرف برناردو كافالينو بأنه رسامًا إيطاليًا، وكان يعد من أكثر الرسامين الأصالة في نابولي خلال النصف الأول من القرن السابع عشر.

وأوضحت دار سوثبى أن مجموعة فيش ديفيدسون Fisch Davidson تشكل مجموعة مذهلة تتبع تطور فن الباروك، حيث تعكس الجودة العميقة للمجموعة، والمكتسبة على مدار ما يقرب من ثلاثين عامًا، مزيجًا نادرًا من الشغف والذوق والفطنة.

يشار إلى أن  الباروكية أو الباروك فترة تاريخية في الثقافة الغربية نشأت عن طريق أسلوب جديد في فهم الفنون البصرية - الأسلوب الباروكي - وانطلاقا من سياقات تاريخية وثقافية مختلفة أنتج أعمالا عديدة في حقول فنية متنوعة: الأدب، العمارة، النحت، الرسم، الموسيقى، الأوبرا، الرقص، المسرح. 

وقد برز عصر الباروك بشكل أساسي في أوروبا الغربية على الرغم من ظهوره أيضًا بفعل الاستعمار في العديد من المستعمرات التابعة للدول الأوروبية وخصوصا في أمريكا اللاتينية. ومن ناحية زمنية فقد شمل عصر الباروك القرن السابع عشر بأكمله وبدايات القرن الثامن عشر، مع زيادة في هذه المدة أو نقصانها وفقا لكل بلد. 

وعادة ما يتم إدراج عصر الباروك بين الأسلوبية – المانيريسمو - والركوكو، حيث اتسمت هذه الفترة بنزاعات دينية قوية بين البلدان الكاثوليكية والبروتستانتية، بالإضافة إلى اختلافات ملحوظة بين الولايات المؤيدة لنظام الحكم المطلق والولايات البرلمانية، حيث بدأت طبقة برجوازية ناشئة بوضع أسس الرأسمالية.

طرح لوحة عن الهروب من الجحيم للبيع فى مزاد بـ300 ألف دولار



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


اليوم السابع طرح لوحة عن الهروب من الجحيم للبيع فى مزاد بـ300 ألف دولار

كانت هذه تفاصيل طرح لوحة عن "الهروب من الجحيم" للبيع فى مزاد بـ300 ألف دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ثقافة وفن اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.