ثقافة وفن رزان جمال ضيفة منى الشاذلى فى "معكم" على Cbc.. اليوم

رزان جمال ضيفة منى الشاذلى فى معكم على cbc اليوم


اليكم الان رزان جمال ضيفة منى الشاذلى فى "معكم" على Cbc.. اليوم والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع

رزان جمال، ضيفة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة Cbc، اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتكشف خلال الحلقة عن كواليس أعمالها الفنية ومدى عشقها للجمهور المصرى.

واستطاعت الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمال أن تخطف أنظار المشاهدين خلال ظهورها في فيلم "كيرة والجن"، حيث تجسد ضمن أحداث العمل ابنة القاضي الإنجليزى التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة "كريم عبد العزيز".

.

.

Cruel Summer، أول تجربة إخراجية لمغني الراب الشهير كانييه ويست، وUne Histoire de Fou للمخرج روبرت جيديجيون المرشح مرتين لجائزة الدب الذهبي بـ مهرجان برلين، وCarlos للمخرج الفرنسي أوليفييه أساياس، والذي حصد أيضاً جائزة جولدن جلوب في 2011، بالإضافة إلى فيلم الأكشن A Walk Among the Tombstones أمام النجم الأيرلندي المرشح للأوسكار ليام نيسون، وإخراج وتأليف سكوت فرانك الفائز بجائزة إيمي الإخراج والانتاج الفني عن المسلسل الشهير The Queen's Gambit.

Berlin Station مع كل من ريس إيفانز، ريتشارد جينكينز ومايكل فوربس، ومسلسل Chimerica، بطولة أليساندرو إيفولا، والمسلسل الفرنسي الكوميدي Bad Buzz من تأليف الثنائي إريك ميتزجر وكوينتن مارغو.

The Sandman، القائم على واحدة من أكثر القصص المصورة مبيعاً وإحدى سلاسل دي سي كوميكس الشهيرة التي تحمل نفس الاسم، والمنتظر عرضه في الخامس من أغسطس القادم على نتفليكس. وكتب له السيناريو والحوار المؤلف الأصلي للقصص المصورة نيل جايمان، الحاصل على العديد من الجوائز الدولية كأفضل كاتب عن عدد من أعماله التي ينتمي معظمها إلى الخيال العلمي، وشاركه في كتابة المسلسل كل من ديفيد إس جوير الشهير بأفلام مثل The Dark Knight وDark City ومسلسلات مثل Flashforward، وكذلك الكاتب ألان هاينبرج الفائز بالعديد من الجوائز عن أعماله الشهيرة مثل مسلسلي Grace Anatomy وThe Catch وأفلام مثل Wonder Woman. 

رزان جمال ضيفة منى الشاذلى فى معكم على cbc اليوم



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


اليوم السابع رزان جمال ضيفة منى الشاذلى فى معكم على cbc اليوم

كانت هذه تفاصيل رزان جمال ضيفة منى الشاذلى فى "معكم" على Cbc.. اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ثقافة وفن اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.