ترفيه و منوعات موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم الأربعاء في الدوري التونسي والقناة الناقلة

موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم الأربعاء في الدوري التونسي والقناة الناقلة


اليكم الان موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم الأربعاء في الدوري التونسي والقناة الناقلة والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي ضد نظيره فريق النجم الساحلي باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن قمة منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري التونسي في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق الصفقاسي مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة ببطولة الدوري التونسي.

ويطلق الحكم ضربة بداية القمة النارية التي ستجمع بين الصفاقسي والنجم الساحلي مساء اليوم الأربعاء عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والنجم الساحلي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي مساء اليوم الأربعاء عبر مجموعة قنوات الكأس التونسية، الحاصلة على حقوق بث بطولة الدوري التونسي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل مباشر وحصري. 

موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم الأربعاء في الدوري التونسي والقناة الناقلة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم الأربعاء في

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الصفاقسي ضد النجم الساحلي اليوم الأربعاء في الدوري التونسي والقناة الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.