ثقافة وفن "إنجازات التحالف الوطنى".. تقرير لـ"إكسترا نيوز".. فيديو

إنجازات التحالف الوطنى تقرير لـ إكسترا نيوز فيديو


اليكم الان "إنجازات التحالف الوطنى".. تقرير لـ"إكسترا نيوز".. فيديو والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع

عرضت قناة إكسترا نيوز تقريرا تليفزيونيا بعنوان "إنجازات التحالف الوطنى"، وذكر التقرير أن التحالف يقدم دعم طبى ورعاية للمستحقين من خلال القوافل الطبية، كما يقدم دعم نقدى للمتضررين من تداعيات جائحة كورونا والأوضاع العالمية.

أضاف التقرير أن التحالف يقدم دعم غذائى وإطلاق قوافل السلع ومنافذ الطعام بأنحاء الجمهورية، وإعادة تأهيل القرى والمنازل وإدخال المرافق للمستحقين، بالإضافة إلى التمكين الاقتصادى الذى وفر مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر، وإطلاق مبادرة التحالف لدعم الأسر المستحقة بداية العام الدراسى.

وأشار التقرير إلى زيادة الأسر تحت مظلة الحماية الاجتماعية بـ 5 ملايين أسرة، ودعم 8 ملايين مواطن بمبادرة "وصل الخير – المرحلة الأولى"، وإطلاق مبادرة "وصل الخير – المرحلة الثانية" لدعم 5 ملايين مواطن، وإطلاق مبادرة قوافل "ستر وعافية" لدعم المحافظات الأكثر فقرا.

أوضح التقرير أنه تم تنظيم 16 قافلة طبية لدعم 400 ألف مواطن ضمن مبادرة ستر وعافية، وإطلاق مبادرة "ازرع" الأولى من نوعها لتنمية صغار المزارعين، وتقديم عدد من مراكب الصيد للصيادين ضمن مبادرة "مراكب الرزق"، وتغيير حياة 8 ملايين مواطن بالقرى الأكثر احتياجا خلال 9 أشهر.

تابع التقرير توفير فرص المشاركة السياسية للمواطنين بشتى القرى والمحافظات، وجمع 96 ألف مقترح من المواطنين فى القضايا التى تهم المجتمع، وتوفير أكثر من 35% من الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وإطلاق مبادرة "راجعين نتعلم" لتوزيع المستلزمات المدرسية مجانا، وتقديم 200 منحة دراسية سنوية لطلاب الجامعات التكنولوجية.

[embedded content]

إنجازات التحالف الوطنى تقرير لـ إكسترا نيوز فيديو



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


اليوم السابع إنجازات التحالف الوطنى تقرير لـ إكسترا نيوز فيديو

كانت هذه تفاصيل "إنجازات التحالف الوطنى".. تقرير لـ"إكسترا نيوز".. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ثقافة وفن اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.