ترفيه و منوعات إنقاذ خريجة "آداب بني سويف" حاولت إلقاء نفسها من الطابق السادس لعدم تعيينها معيدة

إنقاذ خريجة آداب بني سويف حاولت إلقاء نفسها من الطابق السادس لعدم تعيينها معيدة


اليكم الان إنقاذ خريجة "آداب بني سويف" حاولت إلقاء نفسها من الطابق السادس لعدم تعيينها معيدة والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

أنقذ قائد الأمن الإداري بكلية الآداب بجامعة بنى سويف، بمعاونة 3 موظفين، إحدى خريجات الكلية، من محاولة التخلص من حياتها بالإنتحار بإلقاء نفسها من أعلى مبنى الكلية، لعدم تعيينها معيدة بالكلية، بعد حصولها على تقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف.

وكان طلاب كليتي الاداب والتجارة، بجامعة بني سويف فوجئوا بصعود إحدى الخريجات لأعلى مبنى كلية الاداب بالدور السادس ووقفت على السور الحديدي، مهددة بالإنتحار لعدم موافقة مجلس الجامعة على تعيينها معيدة بالكلية.

وعلى الفور صعد العقيد وائل محمد، قائد الأمن الإداري بكلية الاداب، وعمر عبدالرحمن وعبدالرحمن على وسيد عبدالعظيم موظفي الكلية، ودار نقاش بين الخريجة ومسؤول الأمن إلى أن صعد موظفين إلي الخريجة وقاموا بإنقاذها.

وقال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، إن الخريجة تدعى "ف.ع" حاصلة على ليسانس اداب وتربية دفعة 2022م، حاولت إلقاء نفسها من اعلى مبنى كلية الاداب بالدور السادس ونجح الموظفون فى انقاذها وتم تحرير محضر ادارى فى الكلية بالواقعة وقمنا بارسالها إلى مستشفى جامعة بنى سويف وعمل الاشعاعات اللازمة لها، واستدعاء ولى امرها لتسليم الخريجة له واخذ تعهد عليه بعدم قيام الخريجة بفعلتها مرة اخرى.

وأضاف رئيس الجامعة، ان الخريجة ليس من حقها التعيين فهناك دفعات سابقة عنها لم يتم تعينهم كما ان هناك حاصلين على تقدير اعلى من تقديرها فى دفعات سابقة، وقال ان المستشفى قامت بتحرير محضر فى الواقعة وسماع اقوال قائد الحرس الادارى والموظفين الذين انقذوها.

وكانت الخريجة، نشرت على حسابها الشخصي بـ "فيسبوك" منشورًا جاء فيه: "منتحرة يا دكتور منصور حسن، حقي ضاع من اعلى جامعة بنى سويف وهنتحر المكان اللى ضاع فيه حلمي وواتسرق فيه مجهودي بالباطل حقي ضاع في البلد دي كذا مرة والنهاية كان مستقلبي سرقوا مجهودي بالباطل وهيثبتوا أن كلامهم صح برضوا بالباطل".

وأضافت: "أنا مش درجتى دي أنا حقي ضاع كل المحاضرات كنت بحضرها في عز قسوة الظروف المناخية شتاء أو صيف وكل امتحان برجع مش عندي حاجه غلط واللى غشوا واللى ليهم أقارب في الكلية ووسائط منهم كانوا بيعطوا لينا مواد نموت ونتعب ونذاكر وفى الاخر رفع درجات ظلم وهم دول اللى هيتعينوا في الكلية أنا حقي ضاع مختاطرش على بإلى اعمل تظلم لأى مادة دي أصحابي اللى كأنوا مش بخضروا ولا اللى ليهم دكاتره ارقاب كأنوا بيعطوا لينا مواد في الكلية هم اللى أخذوا التعين أما أنا بقي منتحرة حقي ضاع البلد دي كلت حقي في كل حاجه وآخر حاجة مستقلبي.

إنقاذ خريجة آداب بني سويف حاولت إلقاء نفسها من الطابق السادس لعدم تعيينها معيدة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر إنقاذ خريجة آداب بني سويف حاولت إلقاء نفسها من الطابق

كانت هذه تفاصيل إنقاذ خريجة "آداب بني سويف" حاولت إلقاء نفسها من الطابق السادس لعدم تعيينها معيدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.