ترفيه و منوعات آخر موعد لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023

آخر موعد لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023


اليكم الان آخر موعد لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023 والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

ينشغل طلاب الدبلومات الفنية، في الوقت الحالي، بتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات شهادة الدبلومات الفنية 2023، وذلك عبر الموقع الرسمي.

يرصد "الفجر"، كل ما تريد معرفته عن آخر موعد لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023.

تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023، للطلاب بجميع التخصصات المختلفة (الصناعي - التجاري- الفندقي- زراعي) بنظاميها الثلاث والخمس سنوات.

وعن تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023، يمكن للطلاب الدخول عبر الرابط التالي من هنــــــا، لتسجيل الاستمارة الإلكترونية للتقدم لامتحانات الدبلومات.

خطوات تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023

وحول خطوات تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023، للطلاب بجميع التخصصات المختلفة (الصناعي - التجاري- الفندقي- زراعي) بنظاميها الثلاث والخمس سنوات، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

- الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوابة مركز المعلومات.- يمكنك تسجيل الاستمارة الإلكترونية لإتمام شهادة الدبلومات الفنية 2023. - ثم الضغط على تسجيل الدخول.- إدخال البريد الإلكتروني الموحد على منصة Office365.

واشترطت وزارة التربية والتعليم، على طلاب الدبلومات الفنية، لملئ الاستمارة الإلكترونية لإتمام شهادة الدبلومات الفنية وطباعتها، أن يكون لديك البريد الإلكتروني المدرسي الخاص، وإذا لم يكن لديك بريدك الإلكتروني، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكتروني المدرسي.

تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية 2023، 27 مايو المقبل، كما عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الشهر الماضي مقابلات الأعضاء المشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2023، كرؤساء لجان ووكلاء لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة استعدادا لامتحانات الدبلومات الفنية 2023.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023، للطلاب بجميع التخصصات المختلفة "الصناعي، والتجاري، والفندقي، والزراعي" بنظاميها الثلاث والخمس سنوات. 

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنّ طلاب الدبلومات الفنية يمكنهم ملء الاستمارة الإلكترونية لإتمام شهادة الدبلومات الفنية وطباعتها، شرط أن يكون لديهم البريد الإلكتروني المدرسي الخاص، وإذا لم يكن لديهم بريد إلكتروني، يمكن الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي.

آخر موعد لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر آخر موعد لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023

كانت هذه تفاصيل آخر موعد لتسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.