ترفيه و منوعات موعد مباراة تريزيجيه المقبلة مع طرابزون سبور في الدوري التركي 2023 والقناة الناقلة

موعد مباراة تريزيجيه المقبلة مع طرابزون سبور في الدوري التركي 2023 والقناة الناقلة


اليكم الان موعد مباراة تريزيجيه المقبلة مع طرابزون سبور في الدوري التركي 2023 والقناة الناقلة والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

يستعد نادي طرابزون سبور والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجية، لمواجهة نظيره فريق هاتاي سبور، يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري التركي.

وتقام مباراة طرابزون سبور أمام نظيره فريق هاتاي سبور، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري التركي.

ويحتل نادي طرابزون سبور حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة، في حين يتواجد هاتاي سبور في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة طرابزون سبور القادمة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة طرابزون سبور أمام نظيره فريق هاتاي سبور، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري التركي.

موعد مباراة تريزيجيه المقبلة مع طرابزون سبور في الدوري التركي 2023 والقناة الناقلة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر موعد مباراة تريزيجيه المقبلة مع طرابزون سبور في الدوري

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة تريزيجيه المقبلة مع طرابزون سبور في الدوري التركي 2023 والقناة الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.