ترفيه و منوعات جورج وسوف يستعد للعودة إلى جمهوره بـ أغنية مهداة لنجله الراحل وديع

جورج وسوف يستعد للعودة إلى جمهوره بـ أغنية مهداة لنجله الراحل وديع


اليكم الان جورج وسوف يستعد للعودة إلى جمهوره بـ أغنية مهداة لنجله الراحل وديع والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

جورج وسوف يعود لجمهوره بأغنية لنجله الراحل وديع

أعلن الفنان الكبير جورج وسوف أنه يستعد للعودة إلى جمهوره بأغنية مهداة إلى نجله الراحل وديع.

 

بيان مكتب جورج وسوف

وأصدر مكتب جورج وسوف بيانا جاء فيه: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها".

وأضاف البيان: "وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالبًا من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

 

أحدث ظهور لـ جورج وسوف

وكان أحدث ظهور لجورج وسوف عقب وفاة نجله وفترة العزاء خلال حضوره حفل توزيع جوائز "جوي أووردز"، الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية السبت الماضي، وحرص عدد من الفنانين على التقاط الصور معه.

جورج وسوف وابنه 

 

عزاء نجل جورج وسوف

ورحل وديع جورج وسوف عن عالمنا مساء الجمعة، 6 يناير، وهو الابن الأكبر لجورج وسوف، أقيم مؤخرا العزاء الثالث لوديع، كان من ضمن الحضور إليسا ونوال الزغبي وميريام فارس ووفاء الكيلاني وقصي خولي وكارمن لبس وعبد المنعم عمايري، راغب علامة وغيرهم من النجوم.

 

حقيقة اعتزال جورج وسوف

ومن ناحية أخري، انتشرت أخبار خلال الأيام الماضية عن اعتزال جورج وسوف الغناء، وأنه أخبر المقربين منه أنه لا يريد سماع كلمة "أبو وديع" على المسرح من جديد بسبب حزنه على ابنه الراحل، كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى حقيقة اعتزال جورج وسوف، قالت: جورج وسوف سيقيم مؤتمرا صحفيا بعد الأربعين، وسيتحدث فيه إن كان سيعتزل أم لا، لكن خلال هذه الفترة هو يعيش حزنا كبيرا لأن الجرح كبير.

 

آخر أعمال الفنان جورج وسوف

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية "بيتكلم عليا" التى قام بطرحها مؤخرا عبر "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجى، واقتربت الأغنية من تحقيق 8 ملايين مشاهدة خلال شهر من طرحها.

جورج وسوف يستعد للعودة إلى جمهوره بـ أغنية مهداة لنجله الراحل وديع



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر جورج وسوف يستعد للعودة إلى جمهوره بـ أغنية مهداة لنجله

كانت هذه تفاصيل جورج وسوف يستعد للعودة إلى جمهوره بـ أغنية مهداة لنجله الراحل وديع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.