ترفيه و منوعات تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "شلبي" بعد 20 يومًا من عرضه

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم شلبي بعد 20 يوم ا من عرضه


اليكم الان تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "شلبي" بعد 20 يومًا من عرضه والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

نجح فيلم " شلبي " نجاحًا بارزًا منذ طرحه في دور العرض، حيث حقق أمس الثلاثاء إيرادات بنحو 233 ألف جنيه، ليصل بذلك إلى  9 ملايين جنيه في 20 يوم منذ عرضه. 

تفاصيل فيلم " شلبي " 

تدور أحداثه حول صابر الذي يجسد شخصيته كريم محمود عبدالعزيز وهو شاب يعمل في الملاهي، فيما تلعب روبي دور صاحبة بنسيون وتعيش قصة حب مع كريم خلال الأحداث، بينما يكون للدمية التي يحركها صابر وتحمل اسم شلبي دور مهم في حياتهم طوال أحداث الفيلم. 

العمل من بطولة: 

كريم محمود عبدالعزيز، روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبدالباسط حمودة، نانسي صلاح ،محمد رضوان، وعددًا آخر من النجوم، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم “ شلبي ”

آخر الأعمال السينمائية لـ كريم محمود عبد العزيز

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان كريم محمود عبد العزيز، فيلم " من أجل زيكو "، ويتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين. 

العمل من بطولة: 

كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، يوسف صلاح، عمرو عبد الجليل، دياب، محمد ثروت، سليمان عيد، وعدد آخر من النجوم، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

فيلم “ شلبي ”

التعاون الثالث بين كريم محمود عبدالعزيز وبيتر ميمي 

فيلم "شلبى" يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الثالثة بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و"من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي. 

كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي

آخر الأعمال الدرامية لـ كريم محمود عبد العزيز 

ويذكر أن فيلم " البيت بيتي" يُعد آخر الأعمال الدرامية للفنان كريم محمود عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرعب، يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

العمل من بطولة: 

كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، محمد محمود عبد العزيز، سليمان عيد،وعدد آخر من النجوم، من تأليف كريم سامي، وإخراج خالد مرعي. 

مسلسل “ البيت بيتي ”

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم شلبي بعد 20 يوم ا من عرضه



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر تعرف على إجمالي إيرادات فيلم شلبي بعد 20 يوم ا من عرضه

كانت هذه تفاصيل تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "شلبي" بعد 20 يومًا من عرضه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.