ترفيه و منوعات عبدالمنعم فؤاد: بيان الأزهر عن واقعة حرق المصحف يعبر عن 2 مليار من البشر

عبدالمنعم فؤاد بيان الأزهر عن واقعة حرق المصحف يعبر عن 2 مليار من البشر


اليكم الان عبدالمنعم فؤاد: بيان الأزهر عن واقعة حرق المصحف يعبر عن 2 مليار من البشر والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

عقب الدكتور عبدالمنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، على دعوة الأزهر الشريف للشعوب العربية لمقاطعة المنتجات الهولندية والسويدية ردا على واقعة حرق المصحف، مشيرا إلى أن الأزهر عبر عن مشاعر 2 مليار من البشر.

وأشار فؤاد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأربعاء، إلى أن الأزهر بين أن ما جرى جريمة أخلاقية، حيث أنها جريمة ليست هينة، حيث يظن فاعليها أنهم بحرق المصحف قد حرقوا الإسلام وهذا لا يمكن أن يحدث.

 وقال إن المسلمين الذين يحرق كتاب الله أمام العالم حضارتهم تظهر أمام الجميع، فالمسلم لا يمكن أن يحرق كتابا من الكتب المقدسة، لكن البعض لا يحافظ على مشاعر المسلمين، واصفا بيان الأزهر بـ البيان احلضاري وهو لم يدعو إلى أي مظاهرات. 

عبدالمنعم فؤاد بيان الأزهر عن واقعة حرق المصحف يعبر عن 2 مليار من البشر



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر عبدالمنعم فؤاد بيان الأزهر عن واقعة حرق المصحف يعبر عن 2

كانت هذه تفاصيل عبدالمنعم فؤاد: بيان الأزهر عن واقعة حرق المصحف يعبر عن 2 مليار من البشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.