ترفيه و منوعات هل يتحقق حلم الفاينال؟.. طريق الأهلي في كأس العالم للأندية حتى المباراة النهائية

هل يتحقق حلم الفاينال طريق الأهلي في كأس العالم للأندية حتى المباراة النهائية


اليكم الان هل يتحقق حلم الفاينال؟.. طريق الأهلي في كأس العالم للأندية حتى المباراة النهائية والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022، والمقرر إقامتها في دولة المغرب، خلال الفترة من 1 حتي 11 فبراير المقبل. 

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي أقيمت يوم الجمعة 13 يناير 2023، عن مواعيد مباريات النادي الأهلي في المونديال. 

مواعيد مباريات الأهلى في كأس العالم للأندية 

— الدور التمهيديسيفتتح الأهلي مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي، يوم 1 فبراير.— الدور ربع النهائيوفي حال تأهله، يصطدم المارد الأحمر بنظيره نادي سياتل ساوندرز، في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العالم للأندية، يوم 4 فبراير.— الدور نصف النهائيوفي حالة الفوز على سياتل ساوندرز، سيلاقي الأهلي نادي ريال مدريد، بالدور النصف نهائي لمونديال الأندية، يوم 8 فبراير.— المباراة النهائيةوفي حالة تأهله، سيواجه الفريق الأحمر الفائز من فلامنجو أمام الفائز من مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي. 

ويشارك المارد الأحمر في منافسات مونديال العالم للأندية 2022، للمرة الثامنة في تاريخه، والثالثة على التوالي. 

ويعتبر أفضل إنجاز للأهلي في البطولة، هو حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية 3 مرات، بينما لم يسبق له التأهل إلى المباراة النهائية. 

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2022وأعلنت القناة الرياضية المغربية، عن نقلها لبطولة كأس العالم للأندية 2022، بالمغرب.تردد قناة الرياضية المغربية-القمر الصناعي: نايل سات.-التردد: 11157 – 11476.-معامل الاستقطاب: عمودي.-معدل الترميز: 27500.-تصحيح الخطأ: 3/4.

هل يتحقق حلم الفاينال طريق الأهلي في كأس العالم للأندية حتى المباراة النهائية



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر هل يتحقق حلم الفاينال طريق الأهلي في كأس العالم

كانت هذه تفاصيل هل يتحقق حلم الفاينال؟.. طريق الأهلي في كأس العالم للأندية حتى المباراة النهائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.