ترفيه و منوعات سيد عبد الحفيظ يهاجم الغندور ويؤكد:" الدوري لم يحسم"

سيد عبد الحفيظ يهاجم الغندور ويؤكد الدوري لم يحسم


اليكم الان سيد عبد الحفيظ يهاجم الغندور ويؤكد:" الدوري لم يحسم" والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

حرص سيد عبد الحفيظ، نجم الأهلي السابق، ومدير الكرة الحالي بالفريق الأول، على التشديد أن بطولة الدوري المصري، لم تصبح ملكنا حتى الآن، ولكنها قريبة بسبب فارق النقاط.

- عبد الحفيظ يفاجئ لاعبي الأهلي

وصرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قائلا:" الدوري مازال في الملعب، الأمور لم تُحسم حتى الآن كما يتوقع البعض، ولا يزال الأمر طويلًا، وتوجد فرص لكل الأندية التي ترغب في المنافسة".

وأشار عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الأمور تختلف بين نادي وآخر، هناك أندية تبدأ بشكل جيد، والبعض يتدارك الأمور فيما بعد، ولكن من الطبيعي التعرض لفقد النقاط".

وأضاف سيد عبدالحفيظ: "ضغوط المباريات يتم التعامل معها بشكل هام، وكل مباراة يتم التعامل معها بشكل خاص، وكل مرحلة لها ترتيب".

- سيد عبد الحفيظ يهاجم الغندور

وأكمل: مدير الكرة بالأهلى: "حكم مباراة البنك الأهلي، منحني إنذار ولا أعلم لماذا؟ وأحمد الغندور كان واخد القرار قبل ما أتحرك من مكاني".

وانهى: "الغندور في أخر 4 مباريات، عمل معنا مصائب، ومنحني في الأربع مواجهات 3 إنذارات، للاعتراض، وأعتقد أنها أمور شخصية".

سيد عبد الحفيظ يهاجم الغندور ويؤكد الدوري لم يحسم



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر سيد عبد الحفيظ يهاجم الغندور ويؤكد الدوري لم يحسم

كانت هذه تفاصيل سيد عبد الحفيظ يهاجم الغندور ويؤكد:" الدوري لم يحسم" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.