ترفيه و منوعات "لن نتخلى عنه".. عبد الحفيظ يفاجئ كهربا بشأن أزمته مع الزمالك

لن نتخلى عنه عبد الحفيظ يفاجئ كهربا بشأن أزمته مع الزمالك


اليكم الان "لن نتخلى عنه".. عبد الحفيظ يفاجئ كهربا بشأن أزمته مع الزمالك والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تطورات أزمة نجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا، بشأن الغرامة الضخمة الموقعة على اللاعب بشأن كهربا والمقدرة بنحو 2.5 مليون دولار.

- الاعلي ينقذ كهربا

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن النادي لن يترك محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، بعد كل ما قدمه إلينا وتمسكه.

- عبد الحفيظ يكشف مصير كهربا

وأوضح عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كهربا لن يتم التخلي عنه، والأهلي موقف وسوف نسانده".

وتابع سيد عبدالحفيظ: "سوف ننتظر حتى 2 فبراير المقبل، وسوف يتم التعامل مع اللاعب بشكل جيد، وسوف يتم الوقوف بجانبه بكل تأكيد".

واكمل مدير الكرة بالأهلي: "في بداية قدوم كهربا تم توقيع عليه عقوبة بمليون جنيه، ولن يتم توقيع عقوبة والتخلي عنها، والاعلان عنها لأنها كانت حدث".

- عبد الحفيظ يتحدث عن عقوبات نجوم الأهلي

واختتم: "عقوبات اللاعبين على سبيل المثال وصلت الموسم الماضي، إلى 9 مليون جنيه، واللاعبين دخلهم جيد ولكن لا بد أن يكون هناك انضباط، والتعامل في النادي حسب لوائح وليس عزبتي أو عزبة أي شخص".

لن نتخلى عنه عبد الحفيظ يفاجئ كهربا بشأن أزمته مع الزمالك



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر لن نتخلى عنه عبد الحفيظ يفاجئ كهربا بشأن أزمته مع

كانت هذه تفاصيل "لن نتخلى عنه".. عبد الحفيظ يفاجئ كهربا بشأن أزمته مع الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.