ترفيه و منوعات مرتضي منصور يوجه رسالة خاصة إلى الجهاز الفني الجديد للزمالك

مرتضي منصور يوجه رسالة خاصة إلى الجهاز الفني الجديد للزمالك


اليكم الان مرتضي منصور يوجه رسالة خاصة إلى الجهاز الفني الجديد للزمالك والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

وجه المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة هامة إلى الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض بقيادة أسامة نبيه والذي جاء بعد إقالة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا.

وقال مرتضي منصور:"أنتم أبناء النادي المخلصين مسئوليتكم إسعاد الجماهير".

وكان رئيس القلعة البيضاء قد وقرر مجلس الإدارة توجيه الشكر للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية.

وفي نفس الوقت قرر المجلس استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة عن قطاع كرة القدم في النادي، مع استمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول.

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول بالإضافة إلى حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وقرر المجلس استمرار هذا الجهاز الفني لنهاية الموسم وطالبت الإدارة بضرورة استمرار الدعم الجماهيري للفريق والجهاز الفني الجديد.

مرتضي منصور يوجه رسالة خاصة إلى الجهاز الفني الجديد للزمالك



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر مرتضي منصور يوجه رسالة خاصة إلى الجهاز الفني الجديد للزمالك

كانت هذه تفاصيل مرتضي منصور يوجه رسالة خاصة إلى الجهاز الفني الجديد للزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.