ترفيه و منوعات أمينة خليل تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

أمينة خليل تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها


اليكم الان أمينة خليل تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

خطفت الفنانة أمينة خليل الأنظار إليها بأحدث إطلالة وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

إطلالة أمينة خليل

وظهرت أمينة خليل مرتدية بنطلون وجاكت كاجوال ودون مكياج مما لفت انتباه متابعيها.

تشارك الفنانة أمينة خليل في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، حيث انضمت إلى أبطال عمل مسلسل " الهرشة السابعة "، ومن المقرر أن تجسد دور زوجة الفنان محمد شاهين ضمن أحداث العمل. 

أعلن المنتج عبد الله أبو الفتوح، بدأ تصوير مسلسل الهرشة السابعة، بطولة الفنانة أمينة خليل، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم لعام2023، وتدورأحداث العمل  في إطار اجتماعي كوميدي.

أمينة خليل، أسماء جلال، محمد شاهين، عايدة رياض، محمد محمود، علي قاسم، وأخرين، من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح. 

 

تواصل الفنانة أمينة خليل، تصوير فيلمها الجديد بعنوان " شماريخ " مع النجم آسر ياسين، حيث تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية. 

آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم، من إخراج عمرو سلامة. 

آخر أعمال أمينة خليل

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمايئة للفنانة أمينة خليل، فيلم " أعز الولد "، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تدور الأحداث حول خمسة أطفال يتعرضوا للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين. 

ويذكر أن مسلسل " العائدون " يعد آخر الأعمال الدرامية للفنانة أمينة خليل، وتدور أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب. 

أمير كرارة، محمود عبد المغني، أمينة خليل، أحمد الأحمد، ميدو عادل، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال. 

تألقت أمينة خليل بفستان طويل من اللون الوردي ذات قصة من الصدر تكشف ذراعيها، اختارت حلق وخاتم من اللون الفضة به حجر من اللون اللبني، جمعت خصلات شعرها الأسود على شكل كعكه، ووضعت مكياج بسيط ابرز جمال ملامحها

ويقام حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 بدار الأوبرا المصرية، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وحسين فهمي رئيس المهرجان وعدد من نجوم الفن في مصر والعالم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأفلام الفائزة بجوائز الدورة.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كل من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، والممثلة سوارا بهاسكار، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، والمخرج خواكين ديل باسو، والممثل سمير قواسمي.

أمينة خليل تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر أمينة خليل تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

كانت هذه تفاصيل أمينة خليل تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.