ثقافة وفن ( أخر المستجدات في عالم الفنانيين ) تامر حسني ينشر مقطع فيديو لعمرو خالد بعد مرور ١٦ عام على تعاونهما وعن أخر الاعمال الفنية خلال شهر رمضان 2023م .

أخر المستجدات في عالم الفنانيين تامر حسني ينشر مقطع فيديو لعمرو خالد بعد مرور ١٦ عام على تعاونهما وعن أخر الاعمال الفنية خلال شهر رمضان 2023م


اليكم الان ( أخر المستجدات في عالم الفنانيين ) تامر حسني ينشر مقطع فيديو لعمرو خالد بعد مرور ١٦ عام على تعاونهما وعن أخر الاعمال الفنية خلال شهر رمضان 2023م . والان إلى التفاصيل من المصدر برس بي

نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو وهو البرومو الخاص ببرنامج الداعية الإسلامي عمرو خالد، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقاً: "والله والله يا جماعه أنا كنت بشوف كل احلامي و امنياتي في خيالي بالشكل ده و فضلت اسعى ليها بقوه رهيبه رغم كل الاحباطات و ظروف الفقر المادي الصعبه اوي اللي شوفتها بس مكنتش فقير في الصبر و الطموح بالعكس غني طموح و اصرار و ايمان بالله ان ربنا هيكرمني بعد سعيي ،،،، احلم و شوف نفسك ناجح دايماً صدقني هيحصل بعون الله و هتفرح و هتبقى اسعد الناس".

تامر حسني وعمرو خالد وتعاون منذ ١٦ عام

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التى تجمع تامر حسني بالداعية عمرو خالد، ففي عام ٢٠٠٧ تم عرض برنامج "دعوة للتعايش" للداعية عمرو خالد على أكثر من قناة فضائية وقام المغني بغناء تتر البداية والنهاية للبرنامج، الذي جاءت الأغنيتين من كلماته وألحانه أيضاً.

وكان برنامج دعوة للتعايش تم عرضه بشهر رمضان عام ٢٠٠٧ واستعرض عمرو خالد من خلاله تاريخ أئمة الإسلام الأربعة والاختلاف بينهم.

يُذكر أن أخر ظهور للفنان تامر حسني كان خلال إحيائه لحفل زفاف مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وقدم العديد من الاغنيات التي تفاعل معها الحضور بشكلٍ كبير.

وكتب المسؤول عن صفحة "تامر حسني" الرسمية على احد مواقع التواصل الاجتماعي: "هناك رساله إعلانية ترسل على التلفونات المحمولة ، تفيد بان الفنان تامر حسني مدعو للسحور في أحد الخيم الرمضانية وأنه سوف يقوم بالغناء ، هذه الرسالة كاذبة شكلاً وموضوعاً ، مما يضع مرسلها تحت طائلة القانون ، بسبب النصب والاحتيال على الجمهور".

وأضاف: "أعرب الفنان تامر حسني عن استيائه من ذلك التصرف ، وأكد أنه من الممكن أن يلبي دعوة الحضور بمنتهى البساطة ، إن كانت الدعوة حقيقية وبالشكل الطبيعي".

وكان تامر أكد أنه يقضي شهر رمضان الكريم في مصر ، ولا شائعات لسفره لأية دولة أخرى.

فى سرية تامة يعقد المطرب "تامر حسني" جلسات عمل مكثفة مع عدد من الكتاب والمؤلفين ، للاستقرار على عمل درامي جديد يعود به مرة أخرى للشاشة في رمضان المقبل.

تامر حسني تلقى خلال الفترة الماضية عدداً كبيراً من العروض من مختلف القنوات الفضائية التي أكدت لتامر أنها ستعطيه كافة الإمكانيات اللازمة ، لتقديم عمل فني متميز يستطيع أن ينافس به بجدارة خلال الفترة المقبلة ، خاصة بعد النجاح القوي الذي حققه "تامر حسني" في مسلسله الأخير "آدم".

مواضيع اخرى متنوعة :-

ترقبوا مسلسلات برامج الأطفال في رمضان 2023 والمسلسلات المشوقة من هنا . والقنوات الناقلة لها .

( عالم الفن ) الفنان وائل جسار ينشر صورة له بأحدث إطلالة على أنغام أغنيته الشهيرة “ معارف والنهاية واحده” عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام ".

محمد مقبل .

 

أخر المستجدات في عالم الفنانيين تامر حسني ينشر مقطع فيديو لعمرو خالد بعد مرور ١٦ عام على



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


برس بي أخر المستجدات في عالم الفنانيين تامر حسني ينشر

كانت هذه تفاصيل ( أخر المستجدات في عالم الفنانيين ) تامر حسني ينشر مقطع فيديو لعمرو خالد بعد مرور ١٦ عام على تعاونهما وعن أخر الاعمال الفنية خلال شهر رمضان 2023م . نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على برس بي و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ثقافة وفن اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.