ترفيه و منوعات عصام نوار: أرفض قرار تحويل مجلس المصارعة للنيابة

عصام نوار أرفض قرار تحويل مجلس المصارعة للنيابة


اليكم الان عصام نوار: أرفض قرار تحويل مجلس المصارعة للنيابة والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الفجر

أعرب اللواء عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة عن تعجبه الشديد من الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الجارية عن تحويل مجلس إدارة اتحاد المصارعة للنيابة العامة في واقعة هروب أحمد بغدودة من بعثة المنتخب التي شاركت في بطولة إفريقيا في تونس والسفر إلى دولة فرنسا. 

وقال اللواء عصام نوار، إحالة مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة للنيابة العامة غير مقبول لأن الاتحاد لم يرتكب جريمة يعاقب عليها القانون حتى يتم تحويلنا كمتهمين في واقعة هروب لاعب تكررت عدة مرات في رياضات أخرى ولم يحدث مثل هذا الإجراء وما أريد معرفته ما هي الجريمة الاي سنعاقب عليها أو تم إحالتنا للنيابه بها والمسئولية الرياضية تقع على من هنا.

وأضاف رئيس اتحاد المصارعة اللواء عصام نوار، بعثة مصر التي شاركت في بطولة إفريقيا الأخيرة في تونس تكونت من 52 لاعب ولاعبة نجحنا في تحقيق 68 ميدالية متنوعه بينهم 44 ذهبية و18 فضه و6 برونز والمصارعة المصرية تتطور في النتائج في السنوات الأخيرة ولدينا نجاحات وانجازات كبيرة. 

وأشار اللواء عصام نوار، التحويل للنيابة يكون في المخالفات المالية أو في حالة وجود تقصير مادي تسبب في فساد ولكن واقعة هروب لاعب ليس لاتحاد المصارعة ذنب فيها أمر مستجد وسنتقدم للنيابة بكل ماهو مطلوب في حينه.

وشدد اللواء عصام نوار، التصريحات التي صدرت من قبل والد اللاعب بأنه كان يستحق له مبلغ ١٨ألف جنيه وحصل منهم على 3 ألاف فقط وتم خصم الباقي دون سبب، وهنا يجب أن أوضح أن ناديه السابق مركز  شباب بيلا الذي انتقل منه للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي له مستحقات ورسوم انتقال بقيمة انتقال اللاعب بناء على الاتفاق المسبق في انتقال اللاعب وبناء عليه تم خصم المبلغ منه ١٣الف وستمائة ج علي ان يستردها اللاعب عقب قيام المشروع القومي للموهبة بسداد المبلغ المستحق والذي قام الاتحاد المصري للمصارعة بطلبه منهم بمستند رسمي   إلى جانب الضرائب المستحقة ومنح اللاعب باقي المبلغ بمستندات رسمية مثبته. 

وختم اللواء عصام نوار تصريحه، هروب اللاعبين والتجنيس بدول أخرى أزمة دولية تعاني منها العديد من الدول وهذا الملف مسئولية وزارة الشباب الرياضة والمنظومة الرياضية تعمل على التصدي لهذه الظاهرة في ظل لوائح بعض الاتحادات الدولية التي تسمح بذلك بسهولة ونجحنا في التصدي لهذه الظاهرة في السنوات الأخيرة بقوة في ظل اهتمام الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة والرياضيين ومنحهم إهتمام كبير كان أثرة النتائج المميزة التي تتحقق في الفترة الحالية ولكن قرار الإحالة للنيابة العامة امر استغرب له.

عصام نوار أرفض قرار تحويل مجلس المصارعة للنيابة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بوابة الفجر عصام نوار أرفض قرار تحويل مجلس المصارعة للنيابة

كانت هذه تفاصيل عصام نوار: أرفض قرار تحويل مجلس المصارعة للنيابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم


( برسبي نيوز )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.