اليكم الان الصدي: أنا ملزم بتطبيق ما يصدر عن مجلس الوزراء من قرارات! والان إلى التفاصيل من المصدر Tayyar.org
كتب وزير الطاقة والمياه جو الصدي عبر حسابه على منصة "إكس":
"اعترضنا، خلال جلسة الحكومة أمس، بشكل واضح ومباشر على إقرار أي زيادات ضريبية في هذه المرحلة، وقد سجّلتُ رفضي لطرح زيادة على البنزين وعلى الـTVA، مؤكّدًا أنّ الحل يبقى أولاً في تحسين الجباية من الجمارك والضرائب القائمة.ورغم اعتراضي، فإنني، من موقعي الوزاري، ملزم بتطبيق ما يصدر عن مجلس الوزراء من قرارات.لذا يجب أن تكون أي خطوة في المستقبل مدروسة ووفق أرقام واضحة، فلا يتكرّر مشهد الامس في مجلس الوزراء".
الصدي أنا ملزم بتطبيق ما يصدر عن مجلس الوزراء من قرارات
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
Tayyar.org الصدي أنا ملزم بتطبيق ما يصدر عن مجلس الوزراء من قرارات
كانت هذه تفاصيل الصدي: أنا ملزم بتطبيق ما يصدر عن مجلس الوزراء من قرارات! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Tayyar.org و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

