اخبار عربية بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات

بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات


اليكم الان بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء

في إطار تعزيز التكامل وتبادل الخبرات بين شركات مياه الشرب والصرف الصحي، استضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية برئاسة اللواء أ.ح مهندس محمد عثمان محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، المهندس سامي يوسف قنديل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بحضور قيادات الشركتين وفريق العمل المعني بتنفيذ أوجه التعاون المشترك. وشهدت […]

ظهرت المقالة بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات أولاً على جريدة المساء.

بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


جريده المساء بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية

كانت هذه تفاصيل بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم