اليكم الان كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر والان إلى التفاصيل من المصدر روسيا اليوم
في 21 يونيو 2026، تحل الذكرى 85 لدخول منظومة "بي إم-13" الصاروخية الخدمة في الجيش الأحمر السوفيتي، وهو السلاح الذي أصبح رمزاً للنصر على النازية وحمل لقب "كاتيوشا" المرعب للألمان.
كاتيوشا قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
روسيا اليوم كاتيوشا قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر
كانت هذه تفاصيل كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

