تكنولوجيا كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر

كاتيوشا قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر


اليكم الان كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر والان إلى التفاصيل من المصدر روسيا اليوم

في 21 يونيو 2026، تحل الذكرى 85 لدخول منظومة "بي إم-13" الصاروخية الخدمة في الجيش الأحمر السوفيتي، وهو السلاح الذي أصبح رمزاً للنصر على النازية وحمل لقب "كاتيوشا" المرعب للألمان.

كاتيوشا قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


روسيا اليوم كاتيوشا قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر

كانت هذه تفاصيل كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.