اليكم الان عين دراهم.. السيطرة على حريق نشب بغابات ببوش والان إلى التفاصيل من المصدر الصباح نيوز
نجحت صباح اليوم مختلف الأطراف المتدخلة في السيطرة على الحريق الذي نشب ليلة البارحة بغابات قرية ببوش من معتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة وأتى على مساحات هامة من الغطاء الغابي بالجهة.
ووفق ما نقلت إذاعة الكاف، فقد تم تدعيم التدخلات بمروحية عسكرية ساهمت في إخماد النيران ببعض النقاط الوعرة داخل الغابة.
ولم يتم تسجيل خسائر بشرية أو اضرار جسيمة على مستوى المنازل القريبة من الطريق الوطنية 17 الرابة بين عين دراهم وطبرقة.
يُشار إلى أن عملية مراقبة جيوب النيران لمنع اندلاع النيران من جديد مازالت متواصلة من قبل أعوان الحماية المدنية وأعوان الغابات.
عين دراهم السيطرة على حريق نشب بغابات ببوش
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الصباح نيوز عين دراهم السيطرة على حريق نشب بغابات ببوش
كانت هذه تفاصيل عين دراهم.. السيطرة على حريق نشب بغابات ببوش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

