اليكم الان سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون
أطلقت شركة سبيس إكس الأمريكية بنجاح اليوم، 24 قمراً صناعياً جديداً من الجيل المصغر المتطور "V2 mini" التابع لمنظومة ستارلينك إلى مدار أرضي منخفض. وأوضحت الشركة في بيان أن صاروخ "فالكون 9" انطلق من قاعدة فاندنبرغ الفضائية في ولاية كاليفورنيا، وتمكنت مرحلته الأولى من العودة بنجاح بعد 8 دقائق و32 ثانية تقريباً من لحظة الإقلاع،.
سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
خليجيون سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر
كانت هذه تفاصيل سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

