اليكم الان بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
وقع الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، بروتوكول تعاون لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور جاء ذلك على هامش انعقاد مجلس الأمناء بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية ، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس مجلس الأمناء ، والدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية […]
ظهرت المقالة بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور أولاً على جريدة المساء.
بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء
كانت هذه تفاصيل بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

