اليكم الان بعد تحركات عاجلة.. ناقلات نفظ خام تتجه لكهرباء عدن والان إلى التفاصيل من المصدر الاول _ من قلب الحدث
غادرت ست ناقلات محملة بالنفط الخام ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة متجهة إلى محطة كهرباء الرئيس في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك ضمن الجهود والترتيبات المتواصلة لتأمين وقود التشغيل اللازم للمحطة، والحد من ساعات انقطاع التيار الكهربائي عن المواطنين.
بعد تحركات عاجلة ناقلات نفظ خام تتجه لكهرباء عدن
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الاول _ من قلب الحدث بعد تحركات عاجلة ناقلات نفظ خام تتجه لكهرباء عدن
كانت هذه تفاصيل بعد تحركات عاجلة.. ناقلات نفظ خام تتجه لكهرباء عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الاول _ من قلب الحدث و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

