اليكم الان وزير الصحة: مستشفى الصمار يدخل حيّز الاستغلال الأيام القادمة والان إلى التفاصيل من المصدر موزاييك نيوز
أكّد وزير الصحة مصطفى الفرجاني، خلال جلسة حوار مع نواب المجلس الوطني للجهات والأقاليم، دخول المستشفى المحلي بمعتمدية الصمار من ولاية تطاوين..
وزير الصحة مستشفى الصمار يدخل حي ز الاستغلال الأيام القادمة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
موزاييك نيوز وزير الصحة مستشفى الصمار يدخل حي ز الاستغلال الأيام القادمة
كانت هذه تفاصيل وزير الصحة: مستشفى الصمار يدخل حيّز الاستغلال الأيام القادمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موزاييك نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

