رياضة اسوأ لاعب في الشوط الأول بين الأرجنتين والنمسا

اسوأ لاعب في الشوط الأول بين الأرجنتين والنمسا


اليكم الان اسوأ لاعب في الشوط الأول بين الأرجنتين والنمسا والان إلى التفاصيل من المصدر هاي كورة

بوينس آيرس : « هاي كورة » تمكن منتخب الأرجنتين من إنهاء شوط اللقاء الأول أمام النمسا بالتقدم في نتيجة اللقاء 1/0 ، عن طريق الأسطورة ليونيل ميسي عند الدقيقة الـ 38 . تحصل حارس منتخب النمسا ، اليكساندر شلاجر ، على أقل تقييم بين لاعبي الفريقين حيث بلغ 5.8 .

اسوأ لاعب في الشوط الأول بين الأرجنتين والنمسا



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


هاي كورة اسوأ لاعب في الشوط الأول بين الأرجنتين والنمسا

كانت هذه تفاصيل اسوأ لاعب في الشوط الأول بين الأرجنتين والنمسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم