اليكم الان الاحتلال يعتقل شقيقين من مسافر يطا ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة راية الإعلامية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، شقيقين من مسافر يطا جنوب الخليل، فيما أقدم مستوطنون على تخريب ممتلكات المواطنين في المنطقة.
وأفاد الناشط ضد الاستيطان أسامة مخامرةبأن قوات الاحتلال اقتحمت خربة هريبة النبي في مسافر يطا، واعتقلت الشقيقين نبيل وإبراهيم علي أبو علي، قبل أن تقتادهما إلى جهة غير معلومة.
وأضاف أن عدداً من المستوطنينالرعاة عاثوا خراباً في ممتلكات المواطنين في الخربة ذاتها، أثناء تواجد الأهالي في أراضيهم، في إطار الاعتداءات المتواصلة التي تتعرض لها تجمعات مسافر يطا....
الاحتلال يعتقل شقيقين من مسافر يطا ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة راية الإعلامية الاحتلال يعتقل شقيقين من مسافر يطا ومستوطنون يخربون
كانت هذه تفاصيل الاحتلال يعتقل شقيقين من مسافر يطا ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة راية الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

