رياضة فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم

فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم


اليكم الان فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم والان إلى التفاصيل من المصدر سبورت 7

نشر نادي نهضة الزمامرة بيانا شديدة اللهجة ضد مديرية التحكيم احتجاجا على قرارات الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراته أمام اتحاد طنجة ضمن الجولة 26 من البطولة الإحترافية. ووجه نادي نهضة الزمامرة الذي يظل رئيسه الشرفي هو نفسه رئيس العصبة الإحترافية عبدالسلام بلقشور، ولو أنه قدم استقالته من رئاسة المكتب المديري تفاديا لتضارب المصالح، احتجاجات قوية [...]

ظهرت المقالة فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم أولاً على Sport7.

فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


سبورت 7 فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم

كانت هذه تفاصيل فريق بلقشور يهاجم مديرية جيد تمهيدا لرحيله في نهاية الموسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت 7 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم