اليكم الان رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية يوجه بزيادة مواقع الرعي الموسمي والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد، رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية؛ أعلنت الهيئة زيادة مواقع الرعي الموسمي المخصصة للمجتمع المحلي داخل نطاق المحمية. وأوضحت الهيئة أن زيادة مواقع الرعي الموسمي تأتي تتويجًا لنتائج الدراسات الميدانية التي أجرتها الهيئة، التي أظهرت تحسنًا في حالة الغطاء النباتي وزيادةً في الحمولة الرعوية للمواقع المحددة، بما يدعم المجتمع المحلي، ويعزز استفادته من المراعي الطبيعية، ويسهم في تحقيق مستهدفات المشاركة المجتمعية والتكامل بين المحمية […]رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية يوجه بزيادة مواقع الرعي الموسمي
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد
كانت هذه تفاصيل رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية يوجه بزيادة مواقع الرعي الموسمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

