اليكم الان أمير القصيم يخصص “يوم عمل” بمحافظة ضرية لاستقبال المواطنين وإنهاء معاملاتهم والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
خصص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، “يوم عمل” بمحافظة ضرية، وذلك ضمن زيارته للمحافظة حيث استقبل سموه المواطنين، واستمع إلى احتياجاتهم، واطّلع على عدد من الموضوعات والخدمات ذات العلاقة بالشأنين التنموي والخدمي. ووجّه سموه خلال اللقاء، الجهات المعنية بسرعة إنجاز المعاملات، ومعالجة ما يُعرض من طلبات وملاحظات؛ بما يحقق تطلعات المواطنين ويرتقي بجودة الخدمات المقدمة لهم، مؤكدًا أن التواصل المباشر مع المواطنين يمثل نهجًا مستمرًا للوقوف على احتياجاتهم، ومتابعة مستوى […]أمير القصيم يخصص يوم عمل بمحافظة ضرية لاستقبال المواطنين وإنهاء معاملاتهم
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين أمير القصيم يخصص يوم عمل بمحافظة ضرية لاستقبال
كانت هذه تفاصيل أمير القصيم يخصص “يوم عمل” بمحافظة ضرية لاستقبال المواطنين وإنهاء معاملاتهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

