اليكم الان شيفرون تبرم اتفاقية مع مايكروسوفت لتشغيل مركز بيانات تكساس والان إلى التفاصيل من المصدر بتوقيت بيروت_ beiruttime
شيفرون أبرمت اتفاقية مدتها 20 عامًا مع مايكروسوفت يوم الاثنين لتزويد الغرب الضخم بالطاقة تكساس مركز البيانات مع الغاز الطبيعي. ال مركز البيانات ومن المقرر أن يبدأ التطوير، المعروف أيضًا باسم مشروع كيلبي، في الحصول على الطاقة في عام 2028. ولم يبدأ البناء في مقاطعة ريفز بعد. وتتوقع شركة شيفرون، إحدى كبريات شركات النفط الأمريكية، …
شيفرون تبرم اتفاقية مع مايكروسوفت لتشغيل مركز بيانات تكساس
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
بتوقيت بيروت_ beiruttime شيفرون تبرم اتفاقية مع مايكروسوفت لتشغيل مركز بيانات تكساس
كانت هذه تفاصيل شيفرون تبرم اتفاقية مع مايكروسوفت لتشغيل مركز بيانات تكساس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

