اخبار عربية قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا

قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا


اليكم الان قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا والان إلى التفاصيل من المصدر بتوقيت بيروت_ beiruttime

افاد مراسل المنار ان العدو الإسرائيلي أطلق النار باتجاه فريق الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية وعدد من المواطنين أثناء عملهم على انتشال الشهداء من تحت الأنقاض في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات .. الى ذلك افاد مراسل المنار ان قوات الاحتلال اطلقت النار باتجاه عدد من …

قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بتوقيت بيروت_ beiruttime قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا

كانت هذه تفاصيل قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم