اخبار عربية مدرب الأردن بعد توديع المونديال: 'سنترك بصمة أمام الأرجنتين..'

مدرب الأردن بعد توديع المونديال سنترك بصمة أمام الأرجنتين


اليكم الان مدرب الأردن بعد توديع المونديال: 'سنترك بصمة أمام الأرجنتين..' والان إلى التفاصيل من المصدر موزاييك نيوز

اعتبر مدرب المنتخب الأردني جمال سلامي أنّ قلة خبرة لاعبيه ربّما تكون قد كلّفتهم الخسارة (2-1) أمام الجزائر على ملعب سان فرانسيسكو باي أريا..

مدرب الأردن بعد توديع المونديال سنترك بصمة أمام الأرجنتين



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


موزاييك نيوز مدرب الأردن بعد توديع المونديال سنترك بصمة أمام

كانت هذه تفاصيل مدرب الأردن بعد توديع المونديال: 'سنترك بصمة أمام الأرجنتين..' نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موزاييك نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم