اليكم الان وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي للارتقاء بخدمات رعاية العيون في مصر والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
عقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اجتماعًا عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” مع البروفيسور رافائيل باراكير، رئيس مركز ومعهد باراكير لطب العيون والوفد المرافق له، لمناقشة سبل التعاون المشترك ومتابعة إنشاء فرع للمركز في مصر. استهل الوزير اللقاء بالترحيب بالبروفيسور باراكير، معربًا عن تقديره لمستوى التعاون القائم بين الجانبين والتنسيق المستمر الذي يعكس الرغبة المشتركة […]
ظهرت المقالة وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي للارتقاء بخدمات رعاية العيون في مصر أولاً على جريدة المساء.
وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي للارتقاء
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع
كانت هذه تفاصيل وزير الصحة بحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي للارتقاء بخدمات رعاية العيون في مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

