اليكم الان وزير الصحة في لقاء حول سلامة الغذاء في اللبنانية: نأمل قريبا افتتاح المختبر المركزي للدواء والان إلى التفاصيل من المصدر قناة المنار
شارك وزير الصحة العامة الدكتور ركان ناصر الدين في لقاء نظمته وزارة الزراعة بالتعاون مع الجامعة اللبنانية ومشاركة منظمة الأغذية والزراعة في لبنان، لمناسبة اليوم العالمي لسلامة الغذاء، تحت شعار “سلامة الأغذية: من العلم إلى الحلول، نحو غذاء سليم في كل مكان”، وذلك في الجامعة اللبنانية – الحدث، برعاية وزير الزراعة الدكتور نزار هاني وحضوره. …
وزير الصحة في لقاء حول سلامة الغذاء في اللبنانية نأمل قريبا افتتاح المختبر المركزي للدواء
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
قناة المنار وزير الصحة في لقاء حول سلامة الغذاء في اللبنانية نأمل
كانت هذه تفاصيل وزير الصحة في لقاء حول سلامة الغذاء في اللبنانية: نأمل قريبا افتتاح المختبر المركزي للدواء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

