ترفيه و منوعات «الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات

الجهاز المركزي يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات


اليكم الان «الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية

دعا الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، من تجاوزت أعمارهم 5 سنوات ولم يستخرجوا شهادات الميلاد، إلى التوجه للجنة دعاوى النسب لإتمام الإجراءات المطلوبة ومن ثم استخراج شهادات الميلاد. وقال في بيان على منصة إكس، اليوم الثلاثاء، إنه بعد استخراج شهادة الميلاد يتم إضافتها خلال مدة 60 يوماً من تاريخ استخراجها لإضافة المولود …

الجهاز المركزي يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


شبكة سرمد الإعلامية الجهاز المركزي يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت

كانت هذه تفاصيل «الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم